أخبارأخبار عاجلةدوليعربي

وزير الإتصال الإسرائيلي يزور الإمارات

أنباء انفو – صرح وزير الإتصال الإسرائيلي أيوب قرا، اليوم الاثنين، أنه تلقى دعوة رسمية لزيارة دولة الإمارات العربية المتحة .

وقال “قرا” في مقابلةٍ أجرتها معه إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم،  “إنّها المرة الأولى التي تقدّم دولة عربية، دعوة رسمية علنية، لوزير إسرائيلي لزيارتها”.

واعتبر “قرا”،  “أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار التحولات الدراماتيكية التي تشهدها العلاقة بين إسرائيل، والعديد من دول الخليج”، مضيفًا أنّ الدول العربية، تكشف يومًا بعد يوم، عن رغبة في “الارتباط مع إسرائيل”، وفقًا لموقع “العربي الجديد”.

وادعى الوزير الإسرائيلي أنّ “الكثير من الجهات العربية، لاسيما في دول الخليج، تبدي رغبة في زيارة إسرائيل، في القريب العاجل”، مشيرًا إلى أنّ “الكثير من الأطراف الرسمية في الخليج، لا تتردد في التعبير عن دعمها لتل أبيب ومواقفها”.

وكان وزير الاتصالات الإسرائيلي، وصف  تأييد وزير الخارجية البحريني لقصف إسرائيلمواقع إيرانية في سوريا بـ”الدعم التاريخي”.

وكتب “قرا” تغريدةً على حسابه الرسمي على “تويتر” قال فيها إن هذا “دعم تاريخي ضد العدوان الإيراني”، مضيفًا أن هذا الدعم “يعكس التحالف الجديد الجديد في الشرق الأوسط، الذي تعتبر إسرائيل جزءًا مهمًّا داخله، وذلك كله بفضل جهود رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، في هذا الأمر”.

 

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button