أخبار

رجال اعمال قطريين وايرانيين يعلنون رغبتهم في الإستثمار في موريتانيا

ابدى عدد من من رجال الاعمال الايرانيين والقطريين رغبتهم اليوم بالاستثمار في موريتانيا في مجالات الزراعة والصناعات التحويلية والتعليب .

وفي هذا الإطار أعرب الرئيس المدير العام لشركة”مجالي” السيد مجلي محمد المجلي الذى سبق وان فتحت شركته فرعا لها في موريتانيا عن رغبته في الاستثمار في موريتانيا خاصة في مجال الزراعة وتأجير آليات الاستصلاح الزراعي .

وبدوره اوضح الرئيس المدير العام لشركة”ماجيد ” د مجيد قنادان الذى يملك عدة مصانع في ايران في مجال الصناعات التحويلية الزراعية رغبته في تنفيذ جملة من المشاريع الاستثمارية في موريتانيا من بينها مصنعين احداهما لانتاج علب الطمامطم والآخر لتعليب اسماك”التونة “.

وجاءت هذه التصريحات خلال لقاء جمع بعثة مشتركة من المستثمرين القطريين والايرانيين برئاسة السيدين مجلي ومجيد قنادان مع مفوضة ترقية الاستثمارات صباح اليوم الثلاثاء تحدثت فيه هذه الأخيرة عن استعداد قطاعها لمواكبة المعنيين في تنفيذ استثماراتهم على ارض الواقع والمشاركة في جلسات العمل التى ستعقدها البعثة المذكورة مع قطاعات المعادن والصناعة والصيد والاقتصاد البحري والتنمية الريفية والزيارة التى سيؤدونها لمدينة روصو لاستكشاف فرص الاستثمار التى يوفرها قطاع الزراعة الموريتانية على ضفة النهر .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button