الرئيسية / أخبار / كلمة شكر من أسر أهل محمد بون وأهل أحمدخليفه

كلمة شكر من أسر أهل محمد بون وأهل أحمدخليفه

أنباء انفو-  أصدرت  أسر أهل محمد بون وأهل أحمدخليفه فى موريتانيا تعميما يتضمن كلمة شكر لكل من قدم العزاء  والمواساة فى رحيل المرحومة بإذن الله مريم بنت محمد السالك ولد أحمد خليفه.

‘‘أنباء انفو‘‘ تنشر نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة على خاتم النبيئين وإمام المرسلين.

إلى كل من قدم واجب العزاء والمواساة إثر رحيل المرحومة بإذن الله مريم بنت محمد السالك ولد أحمد خليفه.

يقول المولى عزَ وجلَ:

” وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ”

لانملك إلا أن نقول :” إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها..

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسر أهل محمدبون وأهل أحمدخليفه أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتنا مريم بنت احمدخليفه ،وعظيم الشكر والامتنان لكل من دعا لها. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه. كما أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل عبر وسائل التواصل المختلفه.. أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن ذلك لدليل ساطع على المحبة والإخلاص والأخلاق النبيلة التي أشاعت في نفوسنا سكينة ووقارا فنرجو من العلي القدير أن يجازيكم خيرا ويرفع من قدركم ويحقق لكم مرادكم . كما لايسعنا إلا أن نشكر كل من الاخوة والأخوات الذين حضروا مجلس العزاء؛ وخففوا من أحزاننا كثيرا . نسأل الله أن يجازيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في أحبتهم. إن المصاب في فقد الوالدة كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة وشعوركم النبيل منحنا الله الصبر والسلوان، فألف شكر لسعيكم المحمود،وإن لله وإنا إليه راجعون.

نيابة عن كل الأسر والأبناء والإخوان .

محمدالحافظ محمدالفتح

نواكشوط 08 ابريل 2018

شاهد أيضاً

المجلس الأعلى للقضاء فى موريتانيا يجتمع بالقصر الرئاسي

أنباء انفو- عقد المجلس الأعلى للقضاء  فى موريتانيا اليوم الاثنين ، جلسته السنوية بالقصر الرئاسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *