أخبارأخبار عاجلةمقالات

رد ترامب على مقالة بايدن : ‘‘ لو كنت معك فى المدرسة لأوجعتك ضربا‘‘

أنباء انفو- لم ينتظر دونالد ترامب  طويلا ليرد على  مقالة نائب الرئيس الأمريكي السابق، جو بايدن التى قال فيها‘‘ ‘‘ لو كنت مع ترامب فى المدرسة لأوجعته ضربا‘‘‘.

ترامب غرد صباح اليوم الخميس 22 مارس على تصريح بايدن بتغريدة على حسابه بموقع‘‘ تويتر‘‘ قائلا: “المجنون جو بايدن يحاول أن يكون فتى صارما، ولكن الحقيقة هي أنه ضعيف عقليا وجسمانيا، ورغم ذلك يهددني للمرة الثانية بالعنف الجسدي”.

تابع ترامب أن بايدن لا يعرفه وأنه (ترامب) سيجعله يبكي في حالة إقدامه على هذه الفعلة. وختم ترامب تغريدته بالقول: “لا تهدد أحدا يا جو”.

وتولى بايدن منصب نائب الرئيس في عهد الرئيس السابق باراك أوباما في الفترة بين عام 2009 و 2017 وتتردد تكهنات بشأن احتمال ترشحه لمنصب الرئيس عام 2020 .

وكان نائب الرئيس الأمريكي السابق، جو بايدن،  وجه انتقادات حادة لرئيسه دونالد ترامب على خلفية تصريحات أطلقها ترامب عن النساء قبل فترة طويلة.

وقال بايدن(75 عاما)في كلمة له أمام طلاب جامعة ميامي في مدينة كورال جيبلز بولاية فلوريدا بمناسبة مكافحة العنف الجنسي في الجامعات: “إن رجلا أصبح في النهاية رئيسا قال: “أستطيع أن أتلمس امرأ في كل موضع وسيروقها ذلك” “.

أضاف بايدن: “لو كنا (أنا وترامب) معا في المدرسة الثانوية لأخذته خلف الصالةالرياضية و لأوجعته ضربا حتى يتورم جسده”.

ويشير بايدن بذلك إلى تسجيل صوتي وصل للرأي العام الأمريكي عام 2016 يتحدث فيه ترامب بشكل مبتذل عن امرأة لم يذكر اسمها وهو ما اعتذر عنه ترامب فيما بعد و وصف تصريحاته بأنها “لغو في كابينة تغيير الملابس”.

وتابع بايدن: ” كنت على مدار حياتي في الكثير من كبائن تغيير الملابس.. في العادة كان كل شخص في الغرفة يتحدث بهذه الطريقة هو الأكثر بدانة والأقبح”.

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button