أخبارأخبار عاجلةرياضة

الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين توشح الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء

أنباء انفو- تم اليوم  الخميس 15 فبراير بمدينة العيون فى الصحراء جنوب المغرب  توشيح الفائزين بالإستفتاء الخاص بأفضل رياضي ورياضية بالصحراء لسنة 2017.

حفل التوشيح الذى جرى  بمركز الإستقبال حي المطار  وسط العيون  أقامته الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء، بدعم من مجموعة السنتيسي .

و قد أعلن خلال الحفل فوز كل من لاعب وداد السمارة لكرة اليد  “رشيد حامد” ولاعبة النادي البلدي “حياة خيرو” .

 المناسبة  السنوية هي الثانية  حيث يتم كل سنة اختيار أفضل الرياضيين و يتم توشيحهم بأوسمة التفوق، تثمينا لجهودهم وتحفيزا لإبداعاتهم التي قادتهم إلى منصة التتويج بالجائزة .
وفي هذا الإطار  أكد السيد  ” مصطفى اشكيريد ” رئيس الفرع الجهوي للجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، على أن هذه النسخة ستكون عاملا محفزا ومشجعا لتطوير الجائزة لتشمل أكبر عدد من المتوجين في النسخة القادمة،  وذلك بتعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء .
وتشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا ،  لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي في الأوساط المغربية والصحراوية، وذلك من مجموعة السنتيسي ، هذه المؤسسة المواطنة  التي تساهم بشكل جبار في إنجاح هكذا أنشطة بالأقاليم الجنوبية .
وتميز حفل التتويج بحضور هام  تقدمه ممثل رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و ممثل رئيس المجلس البلدي للعيون،  وممثلي مجموعة السنتيسي و المدير الجهوي للشباب و الرياضية السيد محمد بولسان، و رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم السيد الحسين بن عويس و الإطار التقني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  المامي السملالي  ..
 و رئيسة المجموعة الوطنية لكرة القدم إلا خديجة و عدد من رجال الإعلام والفاعلين في الحقل الرياضي بالجهة ،حيث أثنو على النجاح الإستثنائي والمنقطع النظير لهاته البادرة .
ليختتم الحفل المنظم على شرف المتوجين بتكريم عدد  من الفعاليات و تتويج الفائزين من طرف ممثلي مجموعة السنتيسي .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button