الرئيسية / أخبار / فريق نواذيبو في مهمة صعبة أمام ‘‘أفريكا سبورت‘‘

فريق نواذيبو في مهمة صعبة أمام ‘‘أفريكا سبورت‘‘

يقص فريق نواذيبو، مساء اليوم الأحد، شريط مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريفية، بمواجهة فريق أفريكا سبورت الإيفواري على ملعب فيليكس بواني بمدينة أبيدجان في ذهاب الدور الأول من هذه المسابقة، التي تعتبر الثانية من حيث الاهتمام في القارة بعد دوري الأبطال على مستوى الأندية.

ويتطلع ممثل موريتانيا الثاني لتقديم نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام العملاق الإيفواري الساعي بدوره للذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، وذلك قبل أن يستقبله بعد عشرة أيام على ملعبه بالعاصمة الاقتصادية الموريتانية نواذيبو، وشد من عزيمة الفريق على ذلك الأداء الرجولي الذي قدمه فريق الوئام أمام الترجي التونسي في لقاء ذهاب دوري الأبطال.

ويعول البرتقالي في هذه المسابقة على مدربه الكاميروني أنجويا موريل، الذي سبق وأن خاض عدة تجارب تدريبية مع بعض الفرق الإيفوارية، وذلك من أجل قيادة الفريق إلى العبور للدور الثاني، بينما يعول الكاميروني على بعض الأسماء الشابة الممزوجة بعناصرة خبرة، سبقت لها المشاركة الدولية مع المنتخب الموريتاني.

وعلى رأس هؤلاء المهاجم مولاي خليل بسام، العائد من تجربة احترافية في ليبيا، واللاعب الشاب الحسن جوب العائد بدوره من تجربة احترافية في لاتفيا، إضافة إلى البوركيني نانا وعبدالله سيلاجي والتقي دن وأعل الشيخ الفلاني وياسين الشيخ الولي.

واستعد نواذيبو لضربة البداية في الكونفدرالية بمعسكر تحضيري، دام ستة أيام في مركز “جامبار” السنغالي تخللته مباراة ودية أمام فريق المدينة انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يشد الرحال باتجاه العاصمة الإيفوارية أبيدجان التي ستحتضن موقعة أفريكا سبورت.

ويتمنى عشاق كرة القدم في موريتانيا أن يتمكن فريق نواذيبو من الفوز خارج الديار على الفريق الإيفواري، بعدما أفلت الفوز من فريق الوئام على أرضه، وبات مطالبًا بالفوز على الترجي في رادس.

  • المصدر : كووورة

شاهد أيضاً

كلمة رئيس موريتانيا فى مهرجان المدن القديمة

أنباء انفو- وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز كلمة خلال حفل افتتاح مهرجان المدن القديمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *