أخبارأخبار عاجلةرياضة

محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي بفوزه بـ(شان) أفريقيا

أنباء انفو- هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس أعضاء المنتخـب الوطني المغربي للاعبين المحليين لكرة القدم إثر فوزه، الأحد، ببطولة أمم إفريقيا 2018، التي احتضنها المغرب.

وقال العاهل المغربي في برقية التهنئة: “فقد تتبعنا، بكل ابتهاج واعتزاز، فوز المنتخب الوطني المغربي، عن جدارة واستحقاق، ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم في نسختها الخامسة لسنة 2018″، قبل أن يتوجه إلى المنتخب الوطني، لاعبين ومدرباً، وطاقماً تقنياً وطبياً وإدارياً، وإلى مسؤولي وأعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بــ”أحر التهاني على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، الذي جاء ليتوج الأداء الرائع، والروح التنافسية العالية، التي أبان عنها هذا المنتخب المتألق طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية، التي استضافتها المملكة”.

كما أشاد العاهل المغربي “بالتنظيم الجيد لهذه النهائيات، والذي ساهم في إضفاء أجواء الفرجة الراقية للجماهير الغفيرة التي أغنت بحضورها المتميز وتشجيعاتها الحماسية المعهودة منافسات هذا الملتقى الكروي القاري”. وأضاف: “إننا لواثقون أن هذا التتويج، الذي جاء ليزكي النتائج الإيجابية التي ما فتئت تحققها كرة القدم الوطنية، سيشكل حافزاً قوياً لكم ولكافة الرياضيين المغاربة، لمضاعفة الجهد والعطاء، من أجل النهوض بالرياضة المغربية، بكل أنواعها، والارتقاء بها عالياً على كافة المستويات”.

وجاء في البرقية، أيضاً: “وإذ نجدد لكم عبارات تهانئنا، سائلين العلي القدير أن يسدد خطاكم ويوفقكم لحصد المزيد من الألقاب، قارياً وعالمياً، فإننا نؤكد لكم سابغ عطفنا وموصول رضانا”.

-ايلاف

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button