أخبارأخبار عاجلةعربي

تفكيك خلية إرهابية جديدة فى جارة موريتانيا الشمالية(المغرب)

أنباء انفو- أعلنت السلطات الأمنية فى جارة موريتانيا الشمالية (المغرب ) تفكيك خلية إرهابية جديدة تتكون من سبعة عناصر موالين لـ “داعش” ينشطون في مدينتين.

وجاء فى بيان لوزارة الداخلية المغربيةً وزع على الصحافة المحلية والدولية ، إنه في إطار رصد التهديدات الإرهابية التي تستهدف أمن المملكة، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (مخابرات داخلية) اليوم من تفكيك خلية إرهابية تتكون من سبعة عناصر موالين لـ “داعش”، ينشطون بين مدينتي طنجة ومكناس.

وذكر البيان أن الأبحاث الأولية تفيد أن عناصر هذه الخلية الذين خططوا للانضمام لصفوف أحد فروع “داعش”، انخرطوا في الدعاية والترويج للأجندة الإجرامية لهذا التنظيم الإرهابي، بالموازاة مع سعيهم لتنفيذ اعتداءات تستهدف المس بسلامة الأشخاص والممتلكات.

وأسفرت عملية التفتيش عن حجز مجموعة من المعدات الإلكترونية، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وكذا كتب ومخطوطات تجسد للفكر المتطرف.

وخلص البيان الى انه سيتم تقديم المشتبه بهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. هاذي الصحيفة دائما تكتب حارة موريتانيا الشمالية .ارض الصحراء ملك للشعب الصحراوي. وانتومه الى عدتو موريتانيين تعرفو هذا. والمغرب محتل. لا يعترف به العالم

    1. لسنا في خاجة لمن يعترف بنا نحن في ارضنا احب من احب و كره من كره ، من خول لكي ولامثالك التحدث باسم الصحراويين ؟زد على ذلك في المغرب ليس هنا صحراوي و عير صحراوي او شمالي او جنوبي اواو ,,,,,,,, الكل مغاربة تحت ىاية واحدة و ملك واحد محبوب عند شعبه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button