أخبارأخبار عاجلةعربي

وزير جزائري : نحن لاننتج ‘‘الحشيش‘‘ و الجهة التى تنتجه يعرفها الجميع

أنباء انفو- هاجم مجددا وزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل ، جارة بلاده(المغرب).

وقال الوزير الجزائري  ، إن الجزائر ليست بلداً منتجاً للحشيش، وإن الجهة التي تُنتج وتتاجر فيه معروفة عند الجميع، وَقَال: “نعلم من يفعل ذلك”، في إشارة واضحة إلى المغرب، مؤكداً أن جميع تقارير الأمم المتحدة واضحة حول عمليّات التهريب والمتاجرة بالمخدّرات في العالم.

وَذَهَب الدبلوماسي الجزائري إلى الْقَوْل إن الحوار بَيْن البلدين “يندرج في إطار الإرادة السياسيّة لكلا الطرفين”، في ردّه عَلى سؤال حول انقطاع الحوار والتعامل بين الجزائر والمغرب في مجال مكافحة المتاجرة بالمخدّرات.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. مرحبا بعبدالقادر مساهل في المغرب ليعرف الحقيقة. نحن نزرع القمح والشعير والخظر التي يقتات بها هو وأسرته. سنستقبله بالتمر والحليب وليس بحبوب الهروسة التي تنتجها الجزاءر. المغاربة هم اسيادك يا حركي .يقال أطنان من الحشيش يوميا كان المغاربة يغرسونه من طنجة الى الكويرة.

  2. فشل مساهل و امثاله و تقهقر الاقتصاد الجزائري دفع بهم لاتهام المغرب بالمخدرات لان المغرب تقدم و تطور بكثيييييييير عن الجزائر التي ترقص على صفيح ساخن، الحدود مغلقة و دورياد الدرك و الجنود الجزائريون و حفروا الخنادق واقاموا السياجات بالكامرات كل هذا واقرا و اسمع في قنواتهم و مواقعهم الالكترونية ضبط انان من الحشيش و الكيف المعالج في المدون المجاورة للمملكة، السؤال من اين تدخل هذه الكميات الضخمة ؟ الكذب يا مساهل , العقدة هي الصحراء المغربية و الرمال الدهبية و مياه المحيط الدافئة ، اليس كذلك؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button