مقالات

تونس أبلغت الجنرال عزيز خطورة المواجهة مع المجموعة الدولية والوكالة تحرف نص التصريح

علم موقع ‘‘أنباء ‘‘من مصادر دبلوماسية طلبت عدم دكرها ، أن السيد أحمد عياض ودرنى وزير الديوان التونسي الدى استقبل أمس الجمعة من طرف قائد المجلس العسكري ، أكد للجنرال ولد عبد العزيز حرص الرئيس التونسي زين العابدين بن علي والجمهورية التونسة على مستقبل موريتانيا ، محدرا المجلس العسكري من خطورة المواجهة مع المجموعة الدولية التى أجمعت على إدانتها للإنقلاب ، وقال المصدر إن الجنرال لم يرتح جيدا للرسالة التى وصفتها وسائل الإعلام الرسمية بالخاصة.

من جهة أخرى اكتفى الوزير التونسى بعد خروجه من لقاء الجنرال بتصريح قصير قامت وكالة الأنباء الموريتانية بتحريفه لما تضمنه فى ظاهره بعدم اعترافه بشرعية رئاسة الجنرال.

وهدا نص التصريح قبل التحريف كما قدمته الإداعة والتلفزيون يوم اللقاء لتتو قفت عن بثه بعد دالك دون ان تعرف الأسباب !!:”كانت فرصة هامة التقيت خلالها حضرة الجنرال محمد ولد عبد العزيز، الموقر، محملا برسالة خاصة من فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية.

وقد بلغت هذه الرسالة وأتمنى للشعبين وللبلدين غدا أفضل ومستقبلا أحسن”

.لتتصرف‘‘ وكالة الأنباء الموريتانية ‘‘وتنشر النص على الشكل التالي:”كانت فرصة هامة التقيت خلالها حضرة الجنرال محمد ولد عبد العزيز، رئيس المجلس الأعلى للدولة، رئيس الدولة الموقر، محملا برسالة خاصة من فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية.

وقد بلغت هذه الرسالة وأتمنى للشعبين وللبلدين غدا أفضل ومستقبلا أحسن”.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button