الرئيسية / أخبار / المنتخب الموريتاني يواجه نظيره المغربي مساء اليوم

المنتخب الموريتاني يواجه نظيره المغربي مساء اليوم

أنباء انفو-  نوه المدير الفني لمنتخب موريتانيا لكرة القدم كوريتيين مارتينز بالمباراة التي يخوضها مساء اليوم الجمعة؛  منتخب موريتانيا ضد نظيره المغربي .

وأكد المدرب أن المباراة مهمة من جميع النواحي لأنها أمام منتخب كبير يشبه إلى حد ما المنتخبات التي سوف يقارعها في نهائيات المحليين مطلع العام القادم . 
وأضاف مدرب موريتانيا في تصريحات صحفية: اللقاء سيتعلم منه اللاعبون الكثير من الأمور التي من شأنها أن ترفع المستوى الفني والبدني للفريق، خاصة وأن هذه الأجواء هي التي ستقام في النهائيات القادمة، نظرا لكون المغرب تم اختيارها لاستضافة البطولة القادمة.
وأكد مارتيز أن باب المنتخب سيكون دائما مفتوحاً أمام الأسماء الجديدة التي تتألق على مستوى البطولة المحلية، وقد تمت في هذا المعسكر دعوة بعض اللاعبين الجدد لأول مرة، وذلك لتعويض اللاعبين الذين أحترفوا خارجيا مثل يحيى دلاهي المنتقل للدوري التونسي، وربما تتم دعوة لاعبين آخرين في المرات القادمة.
وأشار المدرب الفرنسي إلى أن المنتخب سيدخل في معسكر آخر في الفترة من 10 إلى 16 من شهر ديسمبر القادم، وقد تكون هناك مباريات ودية أخرى، لكن ذلك يتوقف على سحب القرعة في 17 من ديسمبر، حتى يعرف المنتخب خصومه في دوري المجموعات الذي سيبدأ في 12 من يناير المقبل.

شاهد أيضاً

ولد عبد العزيز فى النعمة بعد زيارة قصيرة إلى كيفا(البرنامج)

أنباء انفو- استهل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ، زيارته إلى مدينة النعمة عاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *