الرئيسية / أخبار / زعيم ‘‘البوليساريو‘‘ ضيف شرف على الدورة الخامسة لبرلمان عموم إفريقيا

زعيم ‘‘البوليساريو‘‘ ضيف شرف على الدورة الخامسة لبرلمان عموم إفريقيا

أنباء انفو- وصل إلى جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا مساء أمس الأحد زعيم جبهة البوليساريو  إبراهيم غالي ، ليكون ضيف شرف افتتاح الدورة العادية الخامسة لبرلمان عموم إفريقيا المقرران تعقد هناك من ال 9 إلى 20 أكتوبر 2017 تحت شعار “تسخير العائد الديمغرافي من خلال الاستثمار في الشباب”.

مصادر إعلام ‘‘البوليساريو‘‘ ذكرت أن براهيم عالي سيلقى كلمة أمام نواب البرلمان الإفريقي في افتتاح دورته العادية الخامسة بصفته ضيف شرف هذه الطبعة ، وحسب مصادر من الهيئة الإفريقية فإن أجندة أعمال هذه الدورة تضمنت أيضا تنظيم ندوة صحفية يشارك فيها زعيم الجبهة التى تطالب بإقامة دولة مستقلة فى إقليم الصحراء الغربية .

يذكر أن الدورة العادية الخامسة لبرلمان عموم إفريقيا ، ستبحث تقييم عمل أجهزة وهيئات الاتحاد ذات العلاقة بميادين حالة السلم والأمن في القارة ، قضايا المرأة الإفريقية واستعراض عمل اللجان الدائمة لبرلمان عموم إفريقيا ، إلى جانب تقديم عروض حول “التسوية السياسية لصنع السلام وبناء السلام ، فرص منع النزاعات وتسويتها في إفريقيا” والعلاقات بين الاتحادين الإفريقي والأوروبي ، وكذا موقف الاتحاد الإفريقي بشأن العلاقات بين إفريقيا وأوروبا مستقبلا.

شاهد أيضاً

تقرير مركز ‘‘كارنيغي‘‘ يحذر من خطر السجائر المهربة عبر حدود موريتانيا على الأمن العالمي

أنباء انفو- كشف تقرير أصدره مركز ‘‘كارنيغي‘‘  للشرق الأوسط وشمال إفريقيا  ومقره الولايات المتحدة الأمركية …

2 تعليقان

  1. يمشي للبرلمان اوميريكان او جهنم الصحراء مغربية وستظل مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها الجزائر تستنزف خزينتها و الازمة المالية تطوقها والمغرب في صحرائة واي معجبش الحال يشرب لبحر طز على الجزائر

  2. يمشي للبرلمان اوميريكان او جهنم الصحراء مغربية وستظل مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها الجزائر تستنزف خزينتها و الازمة المالية تطوقها والمغرب في صحرائة واي معجبش الحال يشرب لبحر طز على الجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *