الرئيسية / أخبار / روبرت فيسك: لماذا اتحدت السعودية وإسرائيل ضد ‘الجزيرة‘؟

روبرت فيسك: لماذا اتحدت السعودية وإسرائيل ضد ‘الجزيرة‘؟

روبرت فيسك: لماذا اتحدت السعودية وإسرائيل ضد «الجزيرة»؟ الميثاق نقلا عن ساسة بوست ننشر لكم روبرت فيسك: لماذا اتحدت السعودية وإسرائيل ضد «الجزيرة»؟، روبرت فيسك: لماذا اتحدت السعودية وإسرائيل ضد «الجزيرة»؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روبرت فيسك: لماذا اتحدت السعودية وإسرائيل ضد «الجزيرة»؟.

الميثاق انتقد الكاتب البريطاني روبرت فيسك، في مقاله الأخير بصحيفة «الإندبندنت» البريطانية في الشرق الأوسط، مطالبة الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة القطرية في القدس على خلفية اتهامات بدعم الإرهاب، خاصة في أعقاب التغطية التي قدمتها القناة حول أحداث المسجد الأقصى الأخيرة، والتي تصاعدت فيها حدة التوتر بين إسرائيل والشباب الفلسطيني بعدما قامت إسرائيل بوضع أجهزة لكشف المعادن وبوابات إلكترونية في الحرم القدسي.

المطالب الإسرائيلية بإغلاق قناة الجزيرة جاءت بعد أسابيع قليلة من مطالبة السعودية التي تقود تحالفًا ضد قطر، بإغلاق القناة أيضًا، بعدما فرضت الكتلة السعودية حصارًا على قطر التي اتُهمت بدعم الإرهاب والتدخل في الشئون الداخلية لدول الحصار.

 

شاهد أيضاً

موريتانيا تمنع ‘‘ولد الدرويش‘‘ من دخول أراضيها وتضعه على القائمة الحمراء/ حصري

أنباء انفو- أكد حماده ولد الدرويش  أن السلطات الموريتانية منعته اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *