أخبارأخبار عاجلة

الأمن فى انواكشوط يقتحم منزل السناتور ولد غده ويأخذه إلى جهة مجهولة

أنباء انفو- اقتحمت مجموعة خاصة من أمن العاصمة الموريتانية انواكشوط  في وقت متأخر من مساء الخميس – الجمعة منز عضو مجلس الشيوخ السناتور محمد ولد غده وذلك لاعتقاله للمرة الثالثة خلال أشهر.

وكانت شرطة الحدود رفضت أمس السماح للسناتور ولد غدة بمغادرة البلاد إلى السنغال المجاورة تطبيقا لتعميم يمنعه من السفر خارج البلاد،  سبق وان تحدثت عنه ‘‘أنباء انفو‘‘ فى وقت سابق.

وقد سبق لعضو مجلس الشيوخ المعارض محمد ولد غدة ، أعلن نيته المغادرة إلى فرنسا، للعلاج من بعض الإصابات التي تعرض لها إثر ضرب الشرطة له، بعد مشاركته في تظاهرة مناهضة لتعديل الدستور، قرب كرفور مدريد. وصرح ولد غده إنه يعاني أحيانا من ضيق في التنفس، ومن إصابات في البطن، وفي مناطق أخرى في جسمه.

وكانت محكمة فى رصو عاصمة ولاية اترارة جنوب البلاد حكمت في وقت سابق، على ولد غده بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ، على خلفية حادث دهس بسيارته أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل.

 

مواضيع مشابهة

8 Comments

  1. This is the right blog for anyone who wants to find out about this topic. You realize so much its almost hard to argue with you (not that I actually would want…HaHa). You definitely put a new spin on a topic thats been written about for years. Great stuff, just great!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button