الرئيسية / أخبار / عائلة الفنان ‘‘كريس كورنيل‘‘ تدعو للتحقيق في سبب موته فجأة

عائلة الفنان ‘‘كريس كورنيل‘‘ تدعو للتحقيق في سبب موته فجأة

أنباء انفو- توفي المغني والموسيقي الأميركي كريس كورنيل (الصورة)، أمس الأربعاء في مدينة ديترويت الكندية عن عمر 52 عاماً، وفق ما أكد وكيل أعماله برايان بومبري في بيان. ولفت الأخير إلى أنّ الوفاة حدثت «فجأة ولم تكن متوقعة»، مشدداً على أنّ عائلة الراحل، سـ «تتعاون مع طبيبه لتحديد سبب الوفاة».

وأضاف البيان: «تود العائلة تقديم الشكر للمعجبين على حبهم المتواصل، وتطالبهم باحترام خصوصيتهم في هذا التوقيت»، حسب ما نقلت وكالة «رويترز» الأميركية.
يذكر أنّ كورنيل المولود في سياتل اشتهر في المشاركة في تأسيس فرقة الروك «ساوند غاردن» في عام 1984 والغناء مع فرقة Audioslave. الفرقة التي تضم أيضاً كيم ثايل (غيتار) وبين شيبيرد (باص) ومات كاميرون (درامز)، افترقت في سنة 1997 قبل أن تجتمع مجدداً في 2010 وتواظب على إحيار الحفلات منذ ذلك الحين، وفق ما ذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية اليوم.
إلى جانب عمله مع Soundgarden، لكريس كورنيل خمسة ألبومات منفردة، منها: Euphoria Morning (عام 1999)، و Carry On (عام 2007).
وكانت «ساوند غاردن» قد أحيت مساء أمس الأربعاء حفلة في «مسرح فوكس» في ديترويت، وكان يفترض أن تطل على الجمهور ضمن فعاليات مهرجان Rock on the Range في ولاية أوهايو الأميركية.
يذكر أنّ الراحل سبق أن أقرّ في مقابلات سابقة بمعاناته مع المخدرات على مدى حياته، إذ وصف في حديث إلى المجلة «رولينغ ستون» في عام 1994 نفسه بالقول «شخص بدأ تعاطي المخدرات يومياً منذ سن الـ 13، قبل أن يقلع عن ذلك مع بلوغه الـ 14».

نجوم

شاهد أيضاً

الناطق الرسمي باسم حكومة الرباط يتعرض لموضوع التوتر مع انواكشوط(فيديو)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *