أخبارأخبار عاجلةعربي

البوليساريو تزيح حواجز أقامتها في ‘‘الكركرات‘‘ (حصري)

أنباء انفو- ذكرت مصادر‘‘أنباء انفو‘‘  الميدانية بمنطقة الكركرات اليوم الجمعة 28 أبريل 2017 أن عناصر من جبهة البوليساريو قاموا هذا الصباح بإزاحة الحواجز بما فيها سياج الحجارة الذي وضعوه منذ أسابيع  بمنطقة ‘‘الكركرات ‘‘علي الطريق الرابط بين نقطة الحدود الموريتانية (انواذيبو -PK55) ونقطة الحدود  المغربية المقابلة (بير غندوز).

وطبقا لمصادر ‘‘أنباء انفو‘‘ تشهد منطقة الكركرات في هذه اللحظات تحركا غير عادي لعناصر البوليساريو لا يعرف حتي الآن هل هو في إطار الاستعداد للانسحاب ؟ أم هو لشيئ آخر؟.

وكان مجلس الأمن الدولي  أجل قراره بشأن ملف الصحراء الغربية  إلي اليوم الجمعة للتصويت على مشروع قرار يهدف إلى دعم مبادرة الأمم المتحدة لاستئناف المحادثات، في الصراع المستمر منذ عقود حول الصحراء،

وقالت بعض المصادر الدبلوماسية أن “المجلس يريد أن ينتظر ليرى أن كان سيحدث أى تطوير كبير على الأرض خلال ساعات” و تابع “وردنا أن تطورا قد يحدث”

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. الله اكبر انسحبت الجزاءر خوفا على مناصبها في الانتخابات. وداعا غالي حاول ان تحل مشكلك الداخلي في المخيمات. باي باي. المغرب أذكى منكم. ستدفن قريبا في الرمال كجيفة كما وقع لعبد العزيز المراكشي. هل نسيتم مقولة (عطيهم الطعام اخليهم )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button