الرئيسية / أخبار / ان كنت تبحث عن عمل وتسطيع السفر إلي بريطانيا عليك قراءة هذا الإعلان

ان كنت تبحث عن عمل وتسطيع السفر إلي بريطانيا عليك قراءة هذا الإعلان

أنباء انفو – تبحث العائلة الملكية البريطانية عن شخصٍ ليقوم بصناعة الستائر والوسائد في قصر باكنغهام، وقلعة وندسور، وقصر سانت جيمس.

سيُوكَّل إلى الموظف المقبول العناية بألف غرفة في القصور الثلاثة، مقابل 22 ألف جنيه إسترليني في العام.

وللتقديم في الوظيفة، يجب أن يكون لديك خبرة سابقة في مجال صناعة المفروشات، وفق صحيفة التلغراف.

وفيما يلي بقية المتطلبات حسبما ورد في الإعلان: “عليك أن تعرف أنَّ ستائرك تضيف اللمسة النهائية للغرف الرئيسية في القصر. ستحمي التراث الملكي بعملك، وتصنع كذلك تراثك الخاص، لأنَّك تصنع المفروشات من أجل واحدٍ من أشهر المنازل في العالم، وهذا ما يجعل عملك لصالح البيت الملكي أمراً استثنائياً”.

ويضيف الإعلان أيضاً: “تحتوي القصور الثلاثة على أكثر من ألف غرفة، مفروشة كلها بأنواع مختلفة من الأثاث والمفروشات. والتحدي هو أن تصنع ستائر فخمة ومفروشات راقية، تحافظ على مظهر هذه الغرف الفريدة، وتكون قابلة للاستخدام”.

وتتطلب الوظيفة مهام أخرى أيضاً، إذ يقول الإعلان: “ستدير وتقدم العديد من مشاريع صناعة المفروشات، وتصمم القطع الجديدة. عليك كذلك تقديم بيانات عن الخامات التي ستستخدمها، والتكلفة، والأقمشة، والوقت المتوقع لإنهاء المهمة. بدءاً من حياكة أغطية الأثاث، وحتى صناعة الستائر الجديدة، ويجب أن تقدم منتجات عالية الجودة طبقاً لأعلى المعايير دائماً، لتحقق أفخم المستويات المرجوة في الغرف الملكية”.

وعن أهمية الحرص في التعامل مع القطع الأثرية وغرف القصور، يضيف الإعلان: “عليك مسح وتقييم حالة قطع المفروشات الموجودة، لأنَّك ستعمل على عدد كبير من القطع التاريخية، وكذلك إعطاء الأولوية في العمل لتصليح وصيانة القطع الموجودة بالفعل. في الوقت نفسه يُتوقع منك الالتزام بقواعد العمل داخل البيوت الملكية، وتدوين مراحل العمل الذي ستجريه على القطع التاريخية، والمحافظة على غرف العمل في حالة جيدة ومجهزة تجهيزاً كاملاً”.

شاهد أيضاً

عمال مطار انواكشوط يهددون بالعودة إلى الإضراب

أنباء انفو- هدد عمال مطار انواكشوط الدولي (أم التونسي) اليوم الثلاثاء بالعودة إلى إضراب استأنفوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *