أخبارأخبار عاجلةعربي

الناطق الرسمي باسم حزب الإستقلال المغربي يتسبب في أزمة داخلية بسبب الكلاب !!

أنباء انفو- تسبب الناطق الرسمي بإسم حزب الإستقلال المغربي عادل بنحمزة في أزمة كبيرة داخل الحزب بسبب نشره لصورة يرد من خلالها ضمنيا على منتقديه الكثر.. واصفا إياهم بالكلاب التي تعوي . الرد جاء قويا وسريعا حيث إمتلأت مواقع التواصل الإجتماعي في جارة موريتانيا الشمالية (المغرب) بألاف التعاليق التي تتهكم على بنحمزة بالإضافة إلى تداول صور كاريكاتورية تستهزأ به وبمساره السياسي المشبوه حيث وصف ب ” الواكلها باردة ” بإعتبار أنه أصبح قيادي بالحزب دون أن يخوض أي إستحقاق إنتخابي معتمدا على في تسلقه للمراتب على الكوطا والتحصيص متجنبا طيلة مسيرته السياسية القصيرة على الموجهة والإحتكام إلى صناديق الإقتراع . وبعد هذه الحملة الإعلامية الشرسة ضد بنحمزة بدأت تظهر بعض كواليس الأزمة الأخيرة مع موريتانيا حيث كشف بعض المقربين من حزب الإستقلال أن بنحمزة كان السبب الرئيسي في التصريحات الشهيرة للأمين العام للحزب بحكم أنه كان يدفع في إتجاه التصعيد ورفع الفيتو ضد إعتذار شباط في حينه .بعض المراقبين للمشهد الحزبي في المغرب يرون أن مشكلة شباط الحقيقة ليست فيه هو كسياسي ونقابي محنك بقدر ماهي مرتبطة بحاشيته التي تدفعه للهاوية عبر تسببها في خلق العديد من المشاكل مع الخارج واليوم بالداخل .

ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة العديد من المستجدات في هذا الملف بحكم الغضب الشديد الذي أصاب صقور الحزب من تصرفات بنحمزة التي وصفت بالصبيانية.

 

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. انشاء الله تحرر الصحراء الغربية عما غريب وستكون حدودنا الشمالية معها والافاهم يفهم الكركرات تحررة لكويرة تحررة فا اين الجار اليس بيننا هع دولةكاملة وقواتها موجودة على لارض ولايستطيع احد ان يزحزها

  2. المواقع الموريتانية تعلق فهذا لايهم فليكتبوا وينشروا ما يحلوا لهم. المغرب بلد الحرية والتعبير لا يهم ما يقال. نزاع الصحراء مفتعل وسيبقى على ما هو عليه الى الابد. الفاهم افهم. التاريخ يحكي.

  3. الى المعلق الأول , حرر التاء المبسوطة وفرق بينها وبين التاء المربوطة قبل أن تحلم بتحرير الصحراء.
    يومكم أسود وهو ليس ببعيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button