أخبارأخبار عاجلةرياضة

اعتراف جريء يصدم عشاق ريال مدريد

أنباء انفو- كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي “ريال مدريد” أعلن عن غضبه من تصريحات رئيس نادي “فياريال” فيرناندو رويج، التي هاجم فيها حكم مباراة الفريقين يوم الأحد، حيث قال إن الحكم غادر ملعب المباراة وهو يحمل أكياس عليها شعار “ريال مدريد”.

وأضاف مصدر مسؤول بالنادي، رفض الكشف عن اسمه للصحيفة الإسبانية: “ريال مدريد يملك عادة يفعلها مع كل حكام مباريات فريقه، حيث تقدّم إدارة النادي هدايا للحكام بعد كل مباراة”، بحسب ما نقله موقع “الخليج أونلاين”.

وأوضح قائلاً: “الهدايا التي يقدمها الريال للحكام عبارة عن دبابيس وأقلام تتراوح أسعارها بين 25 و30 يورو، وهو ما تفعله معظم الأندية الإسبانية، ومن ثم فإن الريال لا يوجد أي شيء يخفيه على الرأي العام.

ووفقاً لبعض وسائل الإعلام الإسبانية فإن فيرناندو رويج، رئيس نادي “فياريال”، قد وجه اتهامات مباشرة لجيل مانزانو، حكم مباراة فريقه والفريق الملكي، الأحد، بأنه قد تلقى رشوة من قبل مسؤولي نادي “ريال مدريد”، وهو ما جعله ينحاز لصف الأخير في بعض القرارات الحاسمة خلال شوطي اللقاء.

وتغلب “ريال مدريد” على مضيفه “فياريال”، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 24 للمسابقة؛ ليستعيد الفريق قمة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم من غريمه التقليدي “برشلونة”.

مواضيع مشابهة

2 Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button