أخبارأخبار عاجلةرياضة

ترتيب الدوري الاسباني.. ريال مدريد يُغرد فى الصدارة وإشبيلية الوصيف

أنباء انفو- نجح فريق ريال مدريد الإسبانى فى الاحتفاظ بموقعه فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى “الليجا”، بعد فوزه على غرناطة، أمس السبت، بخماسية نظيفة، على ملعب الفريق الملكى “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 17 بالمسابقة.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 40 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها بالدورى الإسبانى حتى الآن، حيث إن لديه مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، موسعًا الفارق إلى 4 نقاط مع أقرب ملاحقيه إشبيلية فى المركز الثانى بجدول ترتيب الليجا.

ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسبانيريال مدريد متصدر ترتيب الدورى الإسبانى
وبإمكان برشلونة الثالث برصيد 34 نقطة، استعادة الوصافة وتقليص الفارق مع ريال مدريد إلى 3 نقاط فى حال فوزه على مضيفه فياريال خلال المباراة المرتقبة بينهما، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع، على ملعب “المادريجال” فى الجولة 17 بالليجا.

وكان إشبيلية قد ارتقى للمركز الثانى مؤقتًا على حساب البارسا فى انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الأخير ضد فياريال، وذلك بعدما اكتسح مضيفه ريال سوسيداد، برباعية نظيفة.

برشلونة يستهدف استعادة وصافة الدوري الاسبانيبرشلونة يستهدف استعادة وصافة الدورى الإسبانى

فيما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 31 نقطة فى المركز الرابع بعد فوزه، أمس، على حساب إيبار، بهدفين نظيفين، متمنيًا تعثر فياريال صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة، أمام برشلونة حتى ينفرد الفريق المدريد بالمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى.

جدول ترتيب الدورى الاسبانىجدول ترتيب الدورى الإسبانى
– المصدر :اليوم السابع المصرية

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button