رياضة

ميسي اليوم.. البرغوث يهدد برشلونة بالرحيل للدورى الصينى

أنباء انفو-رفض الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى العرض المقدم من ناديه لتجديد عقده مع البارسا، وألمح إلى إمكانية الرحيل فى حال لم يتحسن العرض.

صديق ميسي يدعى رحيل اللاعب للدورى الصينى

وفقًا لبرنامج “Estudio Estadio” الذى يُعرض بالتليفزيون الإسبانى فإن ميسي رفض عرض برشلونة لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، حيث أكد صديق مُقرب من المهاجم الأرجنتينى أن الأخير قد يرحل إلى الدورى الصينى إذا لم يتحسن العرض المقدم من ناديه.

من جانبها، أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى كذب تلك الادعاءات خاصة أن رئيس نادى برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أكد قبل يومين أن الأمور تسير على ما يرام فى المفاوضات بين النادى وميسي بشأن تجديد عقد اللاعب.

ميسي مهاجم برشلونةميسي مهاجم برشلونة

وكان والد ميسي ووكيل أعماله “خورخى” قد وصل إلى برشلونة منذ فترة من أجل التفاوض على تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى، حيث لم يتم الإعلان عن شىء بعد حتى أنه عاد مجددًا وأيضًا ميسي إلى بلادهما من أجل قضاء أعياد الكريسماس مع العائلة.

باوزا ينفى تدخل ميسي فى تشكيل الأرجنتين

على جانب آخر، نفى إدجاردو باوزا المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين ما تردد من شائعات عن تدخل ميسي فى اختيار التشكيل الأساسى للتانجو، حيث قال “أحب أن أوضح لمن يدعون بأن ميسي هو من يتحكم فى تشكيل الأرجنتين لو حدث ذلك لكنت أنا فى المنزل”.

أضاف مدرب المنتخب الأرجنتينى مشيدًا بميسي قائلًا “من السهل التعامل وتدريب ليو، لأنه يعمل بكل جهد من أجل الفريق”.

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button