أخبار

بعد تصريحات ولد وداد .. الموالاة يجتمعون في مقر الجمهوري بمشاركة باب ولد سيدي

علم موقع أنباء من مصادر مطلعة أن إجتماعا لنواب الأغلبية الداعمين للمجلس العسكري الحاكم عقد ليلة البارحة في مقر الحزب الجمهوري .

وفق هذه المصادر فإن هذا الإجتماع الذي استمر حتي الواحدة صباحا كان من اجل تدارس مستجدات الوضع السياسي في موريتانيا خصوصا مع إقتراب موعد إعلان رئيس المجلس الأعلي للدولة عن إستقالته للترشح لرئاسيات السادس جوان المقبل .

كما يأتي هذا الإجتماع بعد التصريحات المنسوبة لزعيم حزب التجمع الشعبي النائب لوليد ولد وداد والتي توقع فيها إنهيارا سريعا لنظام الجنرال عزيز.

وكان من اللافت حسب مصادر “أنباء” حضور السيد باب ولد سيدي لهذا الإجتماع ممثلا عن حزب لوليد ولد وداد ، الأمر الذي يدفع ببعض المراقبين للإعتقاد أن تصريحات ولد وداد ليست سوي تكتيك يهدف من خلاله أنصار العسر الحاكم في نواكشوط لتقاسم الأدوار في الساحة السياسية الوطنية قبيل الإنتخابات التي يزمع المجلس العسكري تنظيمها في ظل رفض القوي السياسية المنضوية تحت لواء الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية بالإضافة إلي حزب التكتل .

وكانت مصادر إعلامية قد نسبت يوم أمس إلي كل من لوليد ولد وداد والرئيس السابق اعلي ولد محمد فال توقعهما لإنهيار المسلسل الذي يديره الجنرال محمد ولد عبد العزيز قريبا .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button