الرئيسية / أخبار / لأول مرة منذ الانقلاب: ولد بدر الدين يتحدث في التلفزيون الرسمي

لأول مرة منذ الانقلاب: ولد بدر الدين يتحدث في التلفزيون الرسمي

عرض التلفزيون الموريتاني الرسمي، خلال نشرات الأخبار المسانية ليوم الاثنين، تصريحات للمصطفى ولد بدر الدين النائب البرلماني عن حزب اتحاد قوى التقدم طالب فيها بالتحقيق مع المتسببين في إفلاس الخطوط الجوية الموريتانية، وإيداعهم السجن “المكان الحقيقي لهم، بدل تعيينهم في وظائف سامية مكافأة لهم على فسادهم” على حد تعبيره.

وأضاف ولد بدر الدين، الذي كان يتحدث خلال الدورة البرلمانية العادية 2007، أنه ما لم تتخذ تدابير صارمة في حق هؤلاء فإن مصير الشركة المذكورة يهدد مجموعة من الشركات الأخرى التي تعتبر ركيزة الاقتصاد الوطني.

وقال قيادي بارز في حزب اتحاد قوى التقدم، فضل عدم الكشف عن اسمه، في اتصال هاتفي مع موقع “أنباء” إن “بدر قادر على الرد على جميع الحملات، وأن القائمين على التلفزة الموريتانية لم يوفقوا في اختيار الشخص المناسب لتبرير حملة الاعتقالات ضد مناهضي الانقلاب” ورجح القيادي المذكور أن يرد بدر الدين على “الخطوة التي قام بها إعلام الانقلاب فور عودته إلى نواكشوط”.

يذكر أن التلفزيون قد عرض هذه التصريحات في إطار ما وصفه ب”تناقض الأشخاص الذين يعارضون التحقيق مع المتسببين في إفلاس الخطوط الجوية الموريتانية”.

شاهد أيضاً

الإعلان عن تعزيز شرطة مراقبة حدود بلدان الساحل

أنباء انفو- تستعد بلدان الساحل G5 إلى وضع آلية أمنية جديد هدفها “تعزيز” عمل شرطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *