أخبارأخبار عاجلة

انواكشوط تشهد نشاطا مكثفا لمنتدي المعارضة

أنباء انفو-  تعيش العاصمة الموريتانية منذ يوم أمس السبت نشاطا مكثفا للأحزاب المنضوية تحت لواء المنتدي الوطني الديمقراطي لأحزاب المعارضة الرئيسة في البلاد.

وحول تلك النشاطات التي يجري تعميمها علي مختلف مقاطعات العاصمة أصدر المنتدي المعارض  اليوم الأحد تصريحا صحفيا تنشر‘‘أنباء انفو ‘‘  نصه :

نظم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة مساء السبت 14 يناير تجمعا شعبيا كبيرا في مقاطعة السبخة تحدث فيه العديد من المواطنين عن معاناتهم من غلاء المعيشة، وارتفاع الأسعار، والعراقيل الجمة والاحتقار الذي يلاقيه المواطنون للحصول على أوراقهم في الحالة المدنية، وانعدام الأمن خاصة في الأحياء الشعبية، وانتشار القمامة والإهمال.

وتناول الكلام عدد من قادة المنتدى تحدثوا عن الحالة العامة في البلد والأزمة التي يعاني منها على كافة الأصعدة. كما طالبوا الجماهير بالتعبئة والنضال من أجل فرض التغيير والوقوف في وجه مناورات السلطة الرامية الى تمرير التعديلات الدستورية المرفوضة والاستمرار في اختطاف الدولة.

كما قدموا البرنامج التعبوي الذي قرره المنتدى خلال الشهر الجاري والذي يتضمن على الخصوص تجمعا شعبيا في نواكشوط الشمالية يوم 21 يناير وآخر في نواكشوط الجنوبية يوم 28 من نفس الشهر.

نواكشوط، 14 يناير 2017

اللجنة الاعلامية

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button