أخبارأخبار عاجلة

تجدد المطالبة بالبحث عن ‘رشيد مصطفي‘‘وحكومة موريتانيا تعبر عن إهتمامها

أنباء انفو- أكد لناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية اليوم الأربعاء في انواكشوط ، أن الحكومة، تواكب ملف الموريتاني المختطف بأنغولا رشيد مصطفى، وقال الوزير محمد الأمين ولد الشيخ إن البحث عن رشيد مستمر.

وأضاف أنه ‘‘منذ اليوم الذي اختفى فيه التاجر الموريتاني رشيد مصطفي بآنكولا وهي على اتصال بالجهات المعنية للبحث عنه واعطاء اخباره للجهات المسؤولة عنه ولايزال البحث جاريا .

وقال ان هذاالنظام الذي ينتمي إليه ، يولي عناية خاصة للموريتانيين في الخارج وخاصة المسجونين والمنكوبين، حيث يلاحظ أنه لايوجد مكان تضرر فيه مواطن موريتاني أووجهت فيه مضايقات ضد جالياتنا الا تحركت الدولة والنظام لنجدتهم.

وقد نظم العشرات من أنصار وأهالي رجل الأعمال المفقود منذ خمسة أعوام رشيد مصطفى ، اليوم ، وقفة  تضامنية بالتزامن مع اجتماع مجلس الوزراء ـ  أمام البنك المركزي في نواكشوط، وذلك للتذكير بضرورة مواصلة البحث عن ابنهم المفقود في دولة آنغولا.

المشاركون في الوقفة رفعوا شعارات تطالب بالإفراج عن رجل الأعمال الشاب، والسعي لفك لغز اختفائه، وإعادته لأسرته وذويه، مطالبين رئيس الجمهورية بالتدخل ـ شخصيا ـ لتسوية القضية والإفراج عن ابنهم.

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button