الرئيسية / أخبار / رقم إيجابي يُقرب ريال مدريد من اللقب ال33

رقم إيجابي يُقرب ريال مدريد من اللقب ال33

أنباء انفو- يواصل نادي ريال مدريد الإسباني كتابة التاريخ مع الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعد أن حصد يوم أمس فوزًا على حساب نادي غرناطة، ليرفع رقمه المميز إلى 39 مباراة دون خسارة في مختلف المسابقات التي يخوضها منذ أواخر الموسم الماضي.

شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أكدت أن ريال مدريد اقترب بشكل كبير من الفوز بلقب الليجا للمرة 33 في تاريخه، خلال الموسم الحالي.

وقالت إحصائية لدى الشبكة إن ريال مدريد وللمرة السادسة في تاريخه لا يخسر في أول 16 مباراة من الدوري الإسباني، وفي المرات الخمس السابقة كلها استطاع الفريق أن يحصد لقب البطولة.

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني لهذا الموسم بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة، حيث يعتبر النادي الملكي الفريق الأوفر حظوظًا للفوز باللقب المحلي، وفقًا للمراقبين.

وبعد وصول ريال مدريد إلى 39 مباراة دون خسارة يتطلع الفريق الملكي لمعادلة رقم نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي الذي وصل إلى سلسلة 40 مباراة دون خسارة في عام 1978، بينما يملك ميلان الإيطالي سلسلة 42 مباراة دون خسارة في موسم 1992/1993، أما الرقم القياسي التاريخي فبحوزة نادي يوفنتوس الإيطالي والذي حققه في موسم 2011/2012 تحت قيادة أنطوينو كونتي 43 مباراة دون خسارة.

شاهد أيضاً

موريتانيا تمنع ‘‘ولد الدرويش‘‘ من دخول أراضيها وتضعه على القائمة الحمراء/ حصري

أنباء انفو- أكد حماده ولد الدرويش  أن السلطات الموريتانية منعته اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *