رياضة

مقتل 76 شخصاً إثر تحطم طائرة كانت تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم

فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم

أكدت السلطات الكولومبية اليوم الثلاثاء، مقتل 76 شخصا بينهم لاعبو فريق برازيلي لكرة القدم، جراء تحطم الطائرة البرازيلية خلال توجها إلى مطار ميديلين الدولي في البلاد.

وأعلنت السلطات في لا يونيون أنه تم إنقاذ ستة جرحى، حيث نقل أربعة على الأقل من الناجين من حادث تحطم طائرة إلى أماكن آمنة.

ونقلت صحيفة “إل كولومبيانو” في نسختها على الانترنت عن السلطات المحلية القول إنه تم نقل ألان روشيل، وهو مدافع في فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم، وإحدى مضيفات الطائرة إلى مستشفى في بلدة لو سيجا.

وأفادت البوابة الإخبارية “مي أورينت” أن حارس مرمى من فريق تشابيكوينسي يتلقى أيضا العلاج في بلدة لا يونيون التي تبعد نحو 25 كيلومترا عن موقع تحطم الطائرة.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم عن إلغاء المباراة النهائية من بطولة كأس سودامريكانا بعد حادثة سقوط الطائرة التي كانت تقل بعثة نادي تشابيكوينسي البرازيلي إلى كولومبيا.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الذهاب من الدور النهائي من بطولة سودامريكانا غداً الأربعاء في مدينة ميديلين الكولومبية بين أتلتيكو ناسيونال وتشابيكوينسي ، على أن تلعب مباراة العودة في السابع من ديسمبر القادم.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button